اغلاق

ريا أبي راشد تنشر صورا من زفافها لأول مرة (شاهد)


جراسا -

بعد مرور 8 سنوات على زواجها، فاجأت الإعلامية اللبنانية ريا ابي راشد جمهورها بنشرها صور من زفافها لأول مرة، وذلك احتفالا بعيد زواجها الثامن من زوجها الصحفي الرياضي الإيطالي فاليريو.

ريا ظهرت في الصور، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، عروس فاتنة، وقد اطلت بإطلالتين مختلفتين، الأولى بفستان زفاف أنيق مكشوف الكتفين، وأسدلت شعرها على كتفيها في تسريحة مميزة.

أما الإطلالة الثانية للإعلامية اللبنانية فكانت بفستان أبيض بسيط، وجمعت شعرها للخلف في تسريحة بسيطة، وتزينت بمكياج هادئ.

ريا علقت على الصور بقولها: “بمناسبة عيد زفافنا الثامن، صور لم انشرها من قبل من عرسي في روما 15/07/2011”، وقد حازت الصور على إعجاب جمهورها بشدة، وتمنوا لها السعادة الدائمة في حياتها الزوجية.

يذكر أن الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد احتفلت بزفافها يوم 15 يوليو عام 2011، واثمرت زيجتها عن طفلة وحيدة أطلقت عليها اسم «لولا» 7 يوليو 2016.

ونشرت ريا مؤخرا صورة جديدة لابنتها «لولا»، ظهرت فيها ترتدي فستان أنيق، وظهرت فيها الطفلة التي أكملت عامها الثالث، وهي تحاول إخفاء ملامح وجهها بكف يدها الصغير بشكل عفوي، وقد اثارت الإعلامية اللبنانية ضحكات متابعيها بتعليق طريف كتبت فيه: «يبدو أن صغيرتي لولا تتفق مع رغبة والدتها في عدم الكشف عن ملامح وجهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. فخورة بك».



تعليقات القراء

لبيب
عقبال فرحة كل البنات اللي بسن الزواج والمتاخرات عن الزواج
رد بواسطة هناء..
امييييييين
16-07-2019 05:59 PM
هناء..
مباااااااااارك... بس من غير حسني... هههه
رد بواسطة لبيب
الله يبارك فيكي ههههههههههه اها ايوه هيك من اول
17-07-2019 12:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات