متى ستكشف "الغذاء والدواء" اسماء المتورطين بفضيحة البيض الفاسد


جراسا -

خاص - تضاربت الانباء حول اعداد المتورطين بفضيحة البيض الفاسد وسط غياب التصريح الرسمي والمعلومة المؤكدة من الجهات المعنية عن الرأي العام ووسائل الاعلام.

قضية بهذا الحجم تحتاج الى المكاشفة الى ابعد الحدود، ومزيد من الايضاحات حول الاعداد الفعلية للمتورطين سواء القاصدين او غير القاصدين، بالاضافة الى وجوب تاكيد كميات البيض الفاسدة واماكن ضبطها ليتسنى للمواطن الحذر اثناء شراء هذا المنتج الاساسي في المنازل.

مؤسسة الغذاء والدواء مشكورة قامت بدورها على اكمل وجه وعملت فرق وتابعت الامر وضبطت البيض واصحابه ولم تؤل جهدا لمتابعة هذا الملف، الا انه من باب اولى الكشف عن المتورطين واعداد البيض الحقيقية لتخرج الحقيقة بكامل معطياتها للمواطنين وبعدها لمحاكمتهم امام القضاء العادل والذي لا مجال للشك بنزاهته.

الان وبعد هذه الجهود ان الاوان للكشف عن الاسماء واعلانهم امام الملأ، فمن قصد الضرر بالمواطنين يستحق ان ينشر اسمه كمتورط في القضية. فمتى ستكشف مؤسسة الغذاء والدواء عن اسماء المتورطين؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات