اغلاق

أسباب إغلاق مستشفى خاص في عمان


جراسا -

ياسر خليفة - قرر وزير الصحة الدكتور سعد جابر، إغلاق احد المستشفيات الخاصة في العاصمة عمّان، وذلك لمخالفته قانون الصحة ونظام التراخيص الخاص بالمستشفيات الخاصة.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها "جراسا"، فان من بين المخالفات التي ادت الى اغلاق المستشفى، عدم وجود مولدات كهرباء احتياطية، وعدم مراعاة معايير النظافة والتعقيم والغرف، بالاضافة الى قيام المستشفى بانشاء قسم خاص للامراض النفسية بالقرب من قسم النسائية والتوليد، وهو مكان مخالف للموافقة المبدئية التي استحصل عليها المستشفى من وزارة الصحة، وكذلك عدم وجود مكيفات داخل ثلاجة الموتى.

وبناءً على تلك المخالفات قرر وزير الصحة إغلاق المستشفى إلى حين تصويب أوضاعه، وفقاً للشروط والقوانين المعمول بها في الوزارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات