اغلاق

استشهاد الأسير نصر طقاطقة


جراسا -

أعلن قدري أبو بكر رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين، عن استشهاد الاسير نصر طقاطقة من بلدة بيت فجار ببيت لحم، داخل سجن (نيتسان) الاسرائيلي.

وقال أبو بكر: "الاسير نصر طقاطقة ليس من المرضى او المضربين عن الطعام، حيث تم نقله من مركز التوقيف حيث كان يخضع للتحقيق، الى مستشفى رام الله"، مشيرا إلى أن استشهاده جاء نتيجة التحقيق.

وكان مكتب اعلام الاسرى، قد أعلن منذ الصباح، عن استشهاد الأسير نصر طقاطقة، صباح اليوم الثلاثاء، داخل العزل الانفرادي في سجن (نيتسان) الاسرائيلي بحسب ما نقلته قناة (الأقصى) الفضائية.

وأشار اعلام الاسرى إلى أن الشهيد طقاطقة استشهد أثناء التعذيب والاهمال الطبي، داخل العزل الانفرادي، منوها إلى أنه سكان بلدة بيت فجار ببيت لحم.

ولفت مكتب إعلام الاسرى، إلى أن إدارة السجون تغلق كافة السجون، بعد استشهاد الاسير نصر طقاطقة.

من جانبها، قالت الحركة الاسيرة: "ادارة سجون الاحتلال أبلغتنا باستشهاد نصر طقاطقة أثناء العد الصباحي"، مضيفة: "إن الشهيد طقاطقة، شاهد على جريمة الاهمال الطبي بحق الاسرى الفلسطينيين داخل سجون الاحتلال".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات