اغلاق

البكالوريوس للمهندس أحمد ماهر سليم


جراسا -

حصل نجل رئيس جامعة عمان العربية المهندس أحمد ماهر لطفي سليم على شهادة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية بدرجة الشرف من جامعة اوكلان البريطانية (University of central Lancashire) انجلترا.

ومن الجدير بالذكر أن جامعة اوكلان البريطانية تأسست عام 1828 وحائزة على المرتبة التاسعة عشر في الجامعات البريطانية، وتتمتع بشراكات مع العديد من الجامعات في العالم العربي وتعتز بأنها تدرس نحو 35 ألف طالب وطالبة في البرامج الدولية.

وتصنف الجامعة عالميا من بين أفضل 800 جامعة على مستوى العالم وذلك وفقا لمجلة التايمز للتعليم العالي، وقد تخرج منها العديد من الشخصيات البارزة في مجال السياسة والإذاعة والصحافة والإعلام وأساتذة الجامعات.

وبهذه المناسبة تتقدم أسرة جامعة عمان العربية بالتهاني القلبية لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم بتخرج نجله المهندس أحمد بمرتبة الشرف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات