اغلاق

"الشاورما" متهمة بازدراء الأديان!


جراسا -

انتقد رئيس اللجنة البطريركية المختصة بشؤون الأسرة وحماية الأمومة والطفولة، دميتري سميرنوف، إعلانا دعائيا عن "الشاورما الإلهية" في مدينة بيرم.

وأشار سميرنوف، في مقابلة مع إذاعة "غوفوريت موسكفا"، إلى موقف الكنيسة الرافض لهذا الإعلان.

وأكد سكرتير أبرشية بيرم للكنيسة الأرثوذكسية الروسية، أندريه ليتوفكا، أنه على استعداد لتقديم شكوى للشرطة ضد المقهى صاحب الإعلان المسيء.

وذكرت وكالة ريا نوفوستي للانباء، وفقا لأندريه ليتوفكا، أن الأبرشية "تتلقى الكثير من المكالمات الهاتفية من السكان يعبرون فيها عن غضبهم بسبب إعلان (الشاورما الإلهية)".

وتسبب إعلان الشاورما بانتقادات واسعة لاستخدامه "رموزا" من الديانة المسيحية، حيث يصور الإعلان امرأة شبه عارية بهيئة شهيدة تعترف بولعها بـ"الشاورما الإلهية".

وتم إزالة الإعلان من منشور المقهى في "فكونتاكتي". وأكدت صاحبة المقهى، فيرونيكا بوردينا، أنها لم تقصد الإساءة لمعتقد أو الاستهزاء بأحد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات