اغلاق

موقف محرج لهيفاء وهبي على المسرح (صور)


جراسا -

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفل غنائي كبير في الساحل الشمالي، ويعد هو الأول لها منذ تعافيها من أزمتها الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الأخيرة.

هيفاء وهبي، تألقت خلال الحفل بجمبسوت، قصير من تصميم “شربل ذوي”، يصل سعره على 10 آلاف دولار، أي ما يعادل 160 ألف جنيه.

وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أهم أغانيها التي اشتهرت بها والتي قدمتها بالإضافة إلى بعض الفقرات الاستعراضية منها، وسط تفاعل كبير من الجمهور معها.

وتعرضت هيفاء لموقف محرج خلال الحفل، وذلك بعد انقطاع التيار الكهربائي عن الحفل وذلك للمرة الأولى في حياتها، ونشرت صورة عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “انقطعت الكهرباء بالحفلة أول مرة بتصير”، وأورفقتها بإيموشن ضاحك وأخر باكي، كما حرصت في نهاية الحفل على استقبال عدد كبير من جمهورها والتقاط صور تذكارية معه.

من ناحية أخرى، تستعد هيفاء وهبي، لإحياء حفل غنائي أخر وذلك يوم 10 أغسطس المقبل في السويد، ونشرت قبل أيام الفيديو الدعائي للحفل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.



تعليقات القراء

هناء..
لا تعليق...
15-07-2019 03:45 PM
لبيب
يييييييي شو هاظ ولك ...جمبسوت، قصير من تصميم “شربل ذوي”؟؟؟

وهي غضينا البصر ...OO
رد بواسطة هناء..
ايوه خليك شاطر... ترى غض البصر واجب...
15-07-2019 06:48 PM
مصمم ازياء
يا عيبها كانه اوفر شوية من كثر الشوب
16-07-2019 11:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات