اغلاق

زين تفاجئ رابح السيارة الخامسة عبر بث مباشر


جراسا -

اعلنت شركة زين أمس الأحد عن رابح السيارة الخامسة من نوع مرسيدس C200 موديل 2019 مجمركة، ضمن حملتها "بين العيدين.. 10 سيارات من زين".

وفوجئ رابح السيارة "أسامة محمد الصبايحة" من قرية حكما بمحافظة اربد، باتصال هاتفي من الإعلامي محمد الوكيل، ليبلغه وعلى الهواء مباشرة بأنه رابح السيارة الخامسة من سيارات زين، وذلك خلال برنامج الوكيل الذي يبث عبر أثير إذاعة القوات المسلحة الأردنية – راديو هلا، حيث عبر الصبايحة عن فرحته بهذه الجائزة، مؤكداً على تميز عروض زين وارتياحه للخدمات المتميزة التي توفرها منذ اشتراكه معها في العام 2005.

واستضاف الإعلامي محمد الوكيل خلال حلقة الأحد من برنامجه، المدير التنفيذي لدائرة أعمال الأفراد في شركة زين الأردن؛ يزن ابراهيم، للحديث عن حملة "بين العيدين.. 10 سيارات من زين"، ولمشاركة الرابح فرحته، فيما استقبل المدير التنفيذي لدائرة تكنولوجيا المعلومات في شركة زين وسام أبو هشهش، الرابح وعائلته مهنئاً اياهم ومعرباً عن تقدير شركة زين لمشتركيها وحرصها على توفير أفضل الخدمات لإبقائهم في طليعة مستخدمي خدمات الاتصالات بما يلبي تطلعاتهم ويناسب مختلف احتياجاتهم.

وكانت شركة زين الأردن قد أطلقت حملة الجوائز الضخمة بتاريخ 26/5/2019، والتي تمتد لغاية 7/8/2019؛ حيث تقدم من خلالها لمشتركيها 9 سيارات مرسيدس C200 موديل 2019مُجمركة، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى سيارة مرسيدس E200 موديل 2019مُجمركة، والعديد من الجوائز اليومية والأسبوعية التي تتضمن هواتف هواوي الحديثة، حيث يدخل جميع مشتركي زين الأفراد بالسحوبات تلقائياً، من خلال تسديد فواتير الخطوط المدفوعة لاحقاً (الفواتير)، أو شحن الخطوط المدفوعة مُسبقاً، سواء كانت خطوط اتصال أو اشتراكات الإنترنت بمختلف أنواعها (Fiber و 4G و ETTH)، اذ يحصل المشترك على نقطة واحدة مقابل كل دينار، وكلما زاد عدد النقاط ازدادت فرص الربح، وفي حال تم تسديد الفواتير، أو شحن الخطوط من خلال القنوات الإلكترونية كتطبيق زين، أو عبر تطبيق "زين كاش"؛ يتم احتساب نقطتين بدلاً من نقطة مقابل كل دينار، للدخول في السحب الذي تُشرف عليه وزارة الصناعة والتجارة.
ويمكن لمشتركي زين مضاعفة نقاطهم بهذه الحملة، من خلال شراء حزم الإنترنت المتوفرة عبر الرمز #079*، حيث يحصل المشترك على 30 نقطة عند شراء حزمة الإنترنت بسعة 30 جيجابايت، و20 نقطة لحزمة 15 جيجابايت، و5 نقاط لحزمة 5 جيجابايت.
وتُجري شركة زين السحوبات على السيارات بشكل أسبوعي، حيث يتم الإعلان عن أسماء الرابحين وتسليمهم السيارات كل أسبوع، فيما ستعلن عن الفائز بالجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس E200 موديل 2019مُجمركة، والفائز بالسيارة التاسعة مرسيدس C200 موديل 2019، يوم الخميس 8 آب 2019.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات