اغلاق

اتفاقية تعاون بين بنك ABC والشرق الأوسط لخدمات الدفع (MEPS)


جراسا -

أعلن بنك ABC الأردن والشرق الأوسط لخدمات الدفع (MEPS)، الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك، وقّعها عن البنك رئيس مجموعة الخدمات المصرفية الشاملة فادي حداد، وعن الشركة نائب رئيسها التنفيذي السيدة أمامة الصرايرة، وذلك بحضور عدد من المدراء التنفيذين من كلا الجانبين.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيمنح بنك ABC الأردن تسهيلات بنكية وحلولاً تمويلية لعملاء شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع (MEPS)، بمزايا تشجيعية ونسب تمويل منافسة من قيمة الحركات السنوية التي تتم من خلال أجهزة الدفع، وبأسعار فائدة منافسة أيضاً. وتغطي هذه الخدمة كذلك عملاء البنك المحتملين من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتعقيباً على الاتفاقية، علّق السيد حداد قائلاً: "إن توقيع هذه الاتفاقية مع شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع (MEPS) يأتي من باب تعزيز العلاقة الاستراتيجية معها، نظراً لدورها الرئيسي والأساسي في القطاع المالي الأردني، بالإضافة إلى تعزيز التعاون الثنائي الوثيق بين البنك والشركة".

ومن جهتها، قالت السيدة الصرايرة: "سعداء بشراكتنا مع بنك ABC الأردن الذي يسعى دائماً إلى تقديم الحلول المصرفية المتطورة التي تلبي مختلف متطلبات عملائنا. وعبر هذه الاتفاقية، أصبح بإمكان عملائنا الحصول على التمويل اللازم للتوسع في أعمالهم، حيث تأتي هذه الخطوة امتداداً لنهجنا في المحافظة على التقدّم المتواصل الذي نحققه، وتأكيداً على المكانة الرائدة التي نحتلها في قطاع خدمات الدفع محلياً وإقليمياً."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات