8 مروجين للمخدرات بقبضة الأمن


جراسا -

ألقى العاملون  في إدارة مكافحة المخدرات وخلال ال ٢٤ ساعة الماضية  القبض على ٨ مروجين ومتعاطين للمخدرات وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة وسلاحان ناريان .

فبحسب مصدر أمني لـ"جراسا" فإنه في العاصمة تم التعامل مع أربع قضايا،القي القبض خلالها على خمسة اشخاص، حيث دوهم في منطقة نادي السباق منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وضبط بحوزته كميات متفرقة من الحبوب المخدرة اضافة الى كمية من مادة بودرة الحشيش الصناعي .

فيما جرى متابعة مركبة بداخلها شخصان من المشتبه بهما بترويج المواد المخدرة وجرى ايقافهما وضبطهما وبتفتيش المركبة عثر بداخلها على كمية من مادة الهيريون والحشيش المخدرة.

كما والقي في منطقة المستندة القبض على مروج بحوزته كمية من المواد المخدرة ،وفي القضية الرابعة ضبط سلاح ناري داخل منزل احد المشتبه بهم بعد القاء القبض عليه .

وفي محافظة جرش القي القبض على شخصين ابدى احدهما مقاومة شديدة بعد ورود معلومات حول قيامهما بحيازة وترويج المواد المخدرة وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على كمية من المواد المخدرة مختلفة الانواع ، وجرى في منطقة البقعة مداهمة منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وضبط داخل المنزل ١٦ قطعة من مادة الحشيش المخدرة المعدة للبيع.

وجرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات