جامعة الشرق الأوسط تشارك في أعمال مؤتمر "تعزيز المنتج السياحي"


جراسا -

شاركت جامعة الشرق الأوسط في أعمال مؤتمر "تعزيز المنتج السياحي في الأردن"، الذي نظمته مجموعة "أصدقاء سرايا الاخبارية"، وبرعاية وزيرة السياحة، السيدة مجد شويكة، وبحضور عدد كبير من المهتمين والمختصين.

ومثل الجامعة في هذا المؤتمر، رئيس هيئة المديرين الدكتورة سناء شقوارة، فيما تضمن ثلاث جلسات، ناقشت الخدمات السياحية، والتشريعات وتشجيع الإستثمار في السياحة، اضافة للتسويق والتثقيف السياحي.

وخرج المجتمعون بتوصيات، كان أبرزها، عقد ورشة تشريعية في مجلس النواب للحديث عن كافة التشريعات المتعلقة بالسياحة ومناقشتها تمهيدا لتصويب الإختلالات حيثما وجدت، وإنشاء منصة الكترونية تشرف عليها وزارة السياحة، هدفها ربط كافة مزودي الخدمات السياحية معا، اضافة للإهتمام أكثر بالقطاع الإعلامي، سواء محليا أو دوليا، وذلك لأهميته في ترويج السياحة في الأردن، وتنظيم رحلات سياحية من خلال وزارة السياحة للاعلاميين ليقوموا بدورهم بالترويج للمناطق السياحية الساحرة في الوطن.

من الجدير ذكره، أن جامعة الشرق الأوسط، أنشأت شبكة تنمية السياحة والسفر للعام 2018 بهدف تنمية السياحة من خلال العمل المشترك، الذي يهدف الى تعظيم المنافع والفرص الناجمة عن قطاع السياحة، مما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في دول منطقة الشرق الأوسط، ويضم في عضويته خبراء ومتخصصين من دول حوض البحر الابيض المتوسط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات