اغلاق

ميزة مذهلة .. ارسل واستقبل الأموال عبر "ماسنجر" وأنت في مكانك


جراسا -

يخطط عملاق التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لإطلاق عملته الرقمية المشفرة "ليبرا" الخاصة به بحلول عام 2020، والتي ستسمح لمستخدمي شبكات التواصل بإرسال الأموال إلى بعضهم البعض عبر الإنترنت.

ولاستخدام تلك الميزة فور إتاحتها للمستخدمين بشكل رسمي كل ما عليك فعله هو فتح دردشة جديدة في تطبيق ماسنجر فيسبوك، وقم بالضغط على أيقونة علامة ($) في أسفل نافذة الدردشة وسترى شاشة تحتوى على معلومات حول هذه الميزة اضغط على التالى "Next" أو موافق "OK"، بحسب ما ذكره موقع "cnbc".

وسوف تطلب منك تلك الميزة إدخال الأموال التى تريد إرسالها أو طلبها، ويمكنك إضافة بطاقة الخصم أو حساب (PayPal)، وسيتم إعلام الصديق المرسل له وتوفير الأموال في خلال ثلاثة أيام.

هذه ليست المرة الأولى التي يعتزم فيها فيسبوك لإتاحة ميزة تحويل الأموال، فقد أطلق الموقع ميزة (Venmo) أو (Square Cash) لتطبيقه ماسنجر لإرسال واستلام الأموال عام 2015 والتي ما زالت متاحة لإرسال الأموال بين الأصدقاء ولكنها لم تلق نجاحًا كبيرًا.

ويذكر أن أن عملة ليبرا "Libra" الرقمية التى أعلن عنها فيسبوك الشهر الماضي هى عملة رقمية مفتوحة المصدر، تستخدمها شركة كاليبرا التابعة لفيسبوك كمحفظة فيسبوك الرقمية ويمكن استخدامها لتخزين وتبادل عملة ليبرا، لتسهيل تحويل الأموال للأشخاص الذين ليس لديهم حسابات بنكية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات