اغلاق

النفط العراقي الى الأردن قبل نهاية تموز


جراسا -

قالت وزيرة الطاقة والثروة والمعادن هاله زواتي أن الاجراءات اللازمة للبدء بنقل النفط العراقي الى الأردن في مراحلها الاخيرة وان العملية ستبدأ قبل نهاية شهر تموز الحالي.

جاء ذلك خلال لقاء الوزيرة مع نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة ووزير النفط العراقي ثامر الغضبان في بغداد اليوم الخميس، ناقشوا خلاله علاقات التعاون الثنائي خاصة مستجدات أنبوب تصدير نفط العراق عبر ميناء العقبة.



تعليقات القراء

ابن الوطن الجريح
لو يتم نقل كل نفط العراق والسعودية للأردن مجانا فلن ينعكس على المواطن وستبقى الحكومة تلعب مع المواطن لعبة التاجر الجشع مع المستهلك
رد بواسطة عليان
شو دخل الحكومة اصلا
11-07-2019 03:54 PM
مواطن هههه
يعني نعبي ابلاش.. ولا التر يصير٢٠ قرش يافرخننا والله...
11-07-2019 04:23 PM
بهلول
لما كانت كل دول العالم تعطي المنح للاردن كانت المديونية تزيد !!!! وكانت ولا تزال دول مثل اوروبا واليابان تبني المدارس والمستشفيات والبنية التحتية ومشاريع المياة كان عجز الموازنة يزيد بمعنى ان لا فائدة من اكتشاف الغاز او النفط !!!!!!!
11-07-2019 11:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات