اغلاق

وصفت طليقها بـ"التيس" .. فنالت جزاءها


جراسا -

قضت جزائية جدة في السعودية بحبس مواطنة 3 أيام، وذلك عقب إدانتها بإرسال رسائل سب وشتم وبذاءة إلى طليقها، كما قررت المحكمة أخذ تعهد على المرأة بعدم العودة لما بدر منها.

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة "عكاظ" المحلية، فإن الزوج أقام دعوى ضد مطلقته، اتهمها فيها بملاحقته عبر تطبيق الواتساب وسناب شات والرسائل النصية بعبارات سب وشتم وألفاظ عنصرية رغم انتهاء العلاقة الزوجية بينهما قبل 5 سنوات.

وتعمدت المواطنة إرسال العشرات من الرسائل إلى طليقها وصفته فيها بـ"الشيطان الرجيم"، و"الغبي"، و"التيس"، إضافة إلى ألفاظ عنصرية عايرته من خلالها بأصله.

وقالت المواطنة المتهمة إن "الألفاظ التي وجهتها إلى طليقها كانت ردًا على عبارات سب وشتم وجهها لها، فضلا عن قذفه لها بألفاظ خارجة وسوء خلقه مع أسرتها".

واعترفت بما أرسلته من رقم جوالها من رسائل مثبتة في جوال طليقها، وعليه أدانت المحكمة المرأة، وحكمت عليها بعقوبة تعزيرية بالسجن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات