اغلاق

اصحاب ثروات تقدموا للحصول على دعم الخبز


جراسا -

خاص - علمت "جراسا" من مصادر مطلعة ان عددا ليس بالقليل من اصحاب الثروات ورؤوس الاموال تقدموا للحصول على دعم الخبز وكانت ضريبة الدخل والمبيعات لهم بالمرصاد ومنعتهم من الحصول عليه.

وبينت المصادر ان من بين الحالات التي تقدمت كان ابرزها اصحاب شاحنات وصهاريج وفلل وعقارات ومستودعات تجارية بالاضافة الى عدد من الاشخاص لديهم الكثير من السيارات الخاصة وتحمل ارقاما مميزة.

واكدت المصادر ان عملية التدقيق على اسماء مستحقي الدعم منعت اصحاب الاموال والثروات من الحصول عليه نظرا لعدم استحقاقهم له، بسسب املاكهم واعمالهم التجارية.



تعليقات القراء

اه والله الي استحوا ماتو
الي استحوا ماتو
رد بواسطة مجرد مواطن
الاصل في فكرة الدعم هي عدم ذهاب دعم الخبز لغير الاردني. لذلك من حق جميع الاردنيين بغض النظر عن دخلهم أخذ الدعم. نسينا حكي النسور واللي بعده عن فكرة الدعم انها للمواطن الاردني. لذلك عدم اعطاءها لأي مواطن اردني غني او فقير هو مخالفة للدستور.
11-07-2019 02:55 PM
سؤال
هل تتوقع ان هؤلاء يدفعون زكاه اموالهم ؟
11-07-2019 04:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات