سقوط طائرة شحن امريكية ومقتل قائدها ومساعده قرب مطار دبي الدولي


جراسا -

سقطت طائرة شحن من نوع بوينغ 747 تابعة لشركة UPS الأمريكية، وذلك بعد إقلاعها بقليل من مطار دبي الدولي، داخل معسكر تابع للقوات المسلحة الإماراتية بمنطقة صحراوية قرب شارع الإمارات، الجمعة 3-9-2010، مما أدى إلى مقتل قائد الطائرة ومساعده، وهما الوحيدان اللذان كانا على متن الطائرة المتجهة إلى مدينة كولونيا بألمانيا.

وقال مصدر إماراتي مسؤول، إن خللاً فنياً بالطائرة أدى إلى تحطمها قرب شارع الإمارات السريع في إمارة دبي. وأوضح مراسل "العربية" أن مكان التحطم لا يبعد كثيراً عن مطار دبي الدولي.

وقال مراسل "العربية" إن موقع الحادث يبعد عن مطار دبي الدولي 20 كلم، قرب مشروع واحة السيليكون، في منطقة صحراوية غير مأهولة داخل معسكر تدريبي للقوات المسلحة الإماراتية، حيث حرص الطيار على تفادي المناطق السكنية.

وذكر أن الحريق الهائل لا يزال مندلعاً في مكان الحادث، حيث أن سقوط الطائرة كان نتيجة خلل في المحرك الأيمن للطائرة، وأن شرطة دبي والمطافئ، بالإضافة إلى عدد كبير من أفراد المطافئ بالشارقة يتواجدون في موقع الحادث.

وأوضح مراسل "العربية" أن الحادث لم يؤثر على حركة السير، ولا توجد أي إصابات، ولم تؤثر هذه الحادثة إطلاقاً على حركة الطيران في مطار دبي.
(العربية.نت، وام)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات