اغلاق

جريمة تهز لبنان .. اغتصاب جماعي لمراهقة سورية


جراسا -

وقعت حادثة اغتصاب جماعي لفتاة سورية في لبنان، حيث تم الاعتداء عليها وفض بكارتها، بحسب قوى الأمن اللبنانية التي كشفت تفاصيل الجريمة الصادمة.

وقال بيان صادر عن الأمن اللبناني، نقلته وكالة "إرم"، إن "معلومات توافرت لدى مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدرك الإقليمي، حول قيام مجموعة أشخاص باغتصاب فتاة قاصر (14 سنة) من الجنسية السورية، وفض بكارتها، وتصويرها، وابتزازها لاحقًا بواسطة صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو".

وأضافت مديرية الأمن، أنه "ومن خلال المتابعة، تمكنت المفرزة المذكورة من تحديد هويات الفاعلين، وتوقيفهم في أماكن تواجدهم في ثلاث بلدات جنوبية، وعددهم 8 أشخاص".

وأوضحت أن اثنين من الجناة يحملان الجنسية السورية، بينما الباقون لبنانيون.

وذكرت أن معظم مرتكبي الجريمة في العشرينات من العمر، فيما كان أحدهم من مواليد عام 1986".

وأوضح أنه "جرى ضبط سيارة نوع "أوبل" لون أبيض، زجاجها حاجب للرؤية، ومن دون تسجيل، وقد اعترف جميع الموقوفين بعملية الاغتصاب والابتزاز، وبقيامهم بسرقة ما يزيد عن (15) درّاجة آلية من مدينة صور وضواحيها".

كما تم الاستماع إلى إفادة القاصر من قبل عناصر مخفر النبطية، وبالتوسّع بالتحقيق مع الموقوفين، اعترفوا بما نُسب إليهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات