اغلاق

شهيرة تؤكد تخليها عن الحجاب (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية شهيرة، متابعيها عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، بصورة حديثة لها برفقة الفنانة رجاء الجداوي.

شهيرة، تخلت في الصورة عن حجابها، واكتفت بوضع بعض التأثيرات البسيطة على الصورة وهي عبارة عن قلبين، وتأتي هذه الصورة بعد أيام قليلة من نشر صورة لها عبر الأستوري وهي تستعرض فيها لون شعرها الأصفر الجديد.

الفنانة المصرية كانت قد أثارت حالة جدل مؤخرًا بسبب ظهورها بدون حجاب خلال مشاركتها في حفل خيري برفقة الفنانة سهير رمزي، وعللت ذلك بقولها، إنه حفل نسائي فقط وأن الصور تم تسريبها دون علمها.

كما أصدرت بيانًا ردت فيه على الانتقادات التي طالتها مؤكدة أنها وإن كانت تتخفف في حجابها عما كانت تفعله من قبل فذلك من باب أنها أصبحت أكبر سنا، ولم تعد فتنة للشباب.

وأضافت: «أنها قررت أن تعود لارتداء الحجاب ليس خوفًا من الهجوم الذي تعرضت له، ولكن حتى لا تتحول إلى فتنة ويقلدها غيرها من الفتيات، وهي التي كانت دوما تدعو للحشمة».



تعليقات القراء

هناء..
انداري...!!!!!!
رد بواسطة لبيب
هبل يهبلك
12-07-2019 01:49 AM
لبيب
اييييي الحكي مش الك يا لبيبة الحكي لشهيرة ام كشه
13-07-2019 05:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات