اغلاق

عمال مكب النفايات بمادبا يتوقفون عن العمل (صور)


جراسا -

خاص - أوقف العاملون بمجلس الخدمات المشتركة " مكب النفايات" بمادبا آلياتهم عن العمل الخميس  احتجاجا على احالة مدير المجلس عبدالله الرقاد الى التقاعد .

وقال عدد من الموظفين المحتجين لـ"جراسا"  ان توقفهم عن العمل جاء بسبب احالة مدير المجلس على التقاعد لما له من بصمات واضحة على عمل الموظفين وتحقيق كل ماهو بمصلحة العمل مثل تخفيض المحروقات لتتناسب مع حجم العمل ، واستملاك ارض لزيادة مساحة مكب النفايات من خلال منحة خارجية ،  بالاضافة لتواصل المدير مع جميع الموظفين وانجاز مشروع الحوسبة وتزويد المجلس باليات وتركيب نظام المراقبة .

واضافوا انه بالامكان اعادة المدير للعمل من خلال تشكيل لجنة برئاسته .

وبينوا  ان توقفهم عن العمل مستمر لحين تلبية مطلبهم واعادة المدير الذي انجز وكان حريصا على سير العمل وتحقيق ماهو لصالح  العمل مهددين في حال عدم تلبية مطلبهم باغلاق المكب وعدم استلام النفايات البالغة مايقارب 350 طن نفايات يوميا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات