اغلاق

حجامة الوجه .. أفضل طريقة لنضارة البشرة


جراسا -

تعد الحجامة من الوسائل العلاجية القديمة التى يعرفها المصريون والعرب والصينيون فهى كلمة السر فى علاج عدد كبير من الأمراض، وتعددت انواعها حسب الغرض المطلوب منها وأهمها حجامة الوجه.

وذكر موقع " boldsky" تقنية الحجامة الخفيفة لتجديد البشرة، وتتم تقنية الوجه هذه باستخدام أكواب صغيرة وأخف وزنا لأن بشرة الوجه حساسه نسبيا عن جلد الجسم.

يوفر الشفط الفراغي الناتج عناستخدام هذه الكؤوس إحساسًا مهدئًا لبشرتك، هذه تقنية فعالة لتحسين مظهر بشرتك وصحتها، تستخدم هذه التقنية بشكل أساسي لتنظيف بشرتك بشكل عميق وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، وتمتص هذه الأوساخ والشوائب من بشرتك وتمنحك بشرة منتعشة وحيوية.

كما أن حجامة الوجه تساعد فى تعزيز إفراز الكولاجين في البشرة ، مما يجعل البشرة نضرة وحيوي مما يساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما يحسن الدورة الدموية لإضافة توهج طبيعي لبشرتك حيث انه يجدد الجلد ويساعد على تقليل الانتفاخ. يزيل سموم البشرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات