4 ميزات مبهرة لـ"ماسنجر"


جراسا -

كشف موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، هذا العام، عن عدد من التحسينات والميزات الجديدة القادمة في منصاته، سواء على الموقع نفسه أو لتطبيق المراسلة الخاص به "فيسبوك مسنجر".

وأعلن "فيسبوك" مؤخرًا عن بعض الميزات الجديدة القادمة على تطبيق مسنجر، إليك بعض الميزات التي سوف يتم إضافتها لتطبيق المراسلات التابع لـ "فيس بوك" في الفترة المقبلة، بحسب ما ذكره موقع "search engine journal".

1. تطبيق مسنجر لسطح المكتب:

تقوم شركة فيسبوك بإنشاء تطبيق مسنجر فيسبوك للعمل على سطح المكتب، الهدف منه هو إجراء مكالمات صوتيّة ومرئية من خلال الجهاز الكمبيوتر تلك الميزة كانت غير متوفرة عند تشغيل فيسبوك من خلال متصفح الكمبيوتر.

2. تسريع مسنجر وتصغير حجمه:

تعيد فيسبوك تصميم تطبيق ماسنجر، وهو مشروع أطلقت عليه شركة فيسبوك اسم "LightSpeed"، ويعمل هذا المشروع على تشغيل التطبق في أقل من ثانيتين ويتطلب تثبيته مساحة 30 ميجا بايت فقط.

3.مجموعات أقرب الأصدقاء:

يمكن للمستخدمين من خلال تلك الميزة الحصول على مساحة مخصصة للاتصال ومشاركة المحتوي مع مجموعة من أصدقائهم أو أقربائهم.

4. إمكانية مشاهدة فيديو مع الأصدقاء أثناء المكالمات الجماعية

سيصبح بإمكانك مشاهدة فيديو ما مع أصدقائك أثناء اتصالكم معا في مكالمة فيديو جماعية، مما سيتيح للجميع إمكانية التفاعل أثناء المشاهدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات