أمل حجازي: هل أصبحت المحتشمة شاذة؟ (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة اللبنانية أمل حجازي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، صورة على أحد الشواطئ تحظر ارتداء البوركيني بأحد المسابح.

أمل حجازي، علقت على الصورة قائلة: «ما رأيكم بهذه الإهانة والعنصرية!! هل أصبحت المحتشمة شاذة في هذا العصر؟ لقد رأيت مثل هذه اليافطة من قبل ولكن لمنع دخول الحيوانات! البحر للجميع».

وكانت الكثير من المسابح قد حظرت ارتداء البوركيني على اعتبار أنه رمز للإسلام السياسي، ويرون أنه لا يتماشى وعلمانية الدولة.

يذكر أن الفنانة اللبنانية ارتدت الحجاب، وكانت قد قررت اعتزال الفن بشكل كامل، ولكنها عادت لتقدم أغاني وأناشيد إسلامية، وعلقت على قرار ارتدائها للحجاب قائلة: «في الفترة التي سبقت قرار الاعتزال، كنت أشعر بتأنيب الضمير.. ولم أكن أفرح عندما كنت أطرح عملاً جديداً».

واضافت: «بينما اليوم فإنني أتعامل مع الفن على أنه رسالة، وكل عمل جديد أقدمه أحاول أن أقدم من خلاله رسالة معينة، كما في أغنيتي الأخيرة عن الأم وسواها من أعمالي الأخرى، وأنا مستمرة بتقديم الفن الهادف».



تعليقات القراء

لبيب
شطورة يا امل ... عفوا قصدي يا لبيبة
10-07-2019 03:30 PM
هناء..
لا ابداً ليست كذلك... الاحتشام حلو....
رد بواسطة لبيب
سبحان مغير الاحوال .. ربنا يهدي كل الفنانات وما يضل ولا فنانة مش مهدية
رد بواسطة هناء..
امين يارب
10-07-2019 04:00 PM
المتزن
يااااااه كم احب اتكون المرة محتشمه وحشمه ... قمة الروعة
رد بواسطة هناء..
مافي مثل الحشمة معاليك..
11-07-2019 12:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات