دوللي شاهين تتعرض لحادث (صور)


جراسا -

انقذت العناية الإلهية الفنانة اللبنانية دوللي شاهين بعد تعرضها لحادث سير مروع، كاد أن يودي بحياتها.

وفي الوقت الذي لم تكشف فيه تفاصيل الحادث، نشرت دوللي صوراً صادمة لسيارتها بعد تحطم الجزء الأمامي منها بشكل واضح، معلقة عليها: «الحمد لله.. قدر ولطف».

فانز ومتابعو دوللي سواء من معجبيها أو حتى اصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني تفاعلوا مع الصور بشكل كبير عبر تعليقات اعربوا فيها عن قلقهم على حالة الفنانة الصحية، وسألوها عن كواليس الحادث، متمنيين لها السلامة.

من ناحية أخرى، كانت أغنية «يا حبيبتي يا أمي» آخر ما طرحته دوللي شاهين على الساحة بالتزامن مع عيد الأم الماضي، وهي من كلمات السيد علي وألحان علاء الراوي وتوزيع عمر إسماعيل.

أما كليب «حبيبي غير» كان آخر ما طرحته دوللي، وهي باللهجة الخليجية من كلمات أسير رياض والحان خالد جنيدي، وتوزيع موسيقي حازم رأفت، والكليب من إخراج دوللي وهي في ثاني تجربة لها في عالم الاخراج بعد كليب أغنية «​يا حلو صبح» للمطرب المصري الراحل محمد قنديل، حيث اعادت توزيعها وقدمتها بشكل مختلف، إلا أن الفنانة دخلت في مشاكل قضائية مع ورثة ملحنها الأصلي، الموسيقار الراحل محمد الموجي، حتى أن موقع اليوتيوب حذف الكليب.



تعليقات القراء

لبيب
الحمد لله عالسلامة .. رح نجيبلك كادو ونطل عليكي
10-07-2019 03:36 PM
هناء..
اهااا هيك اقنعتنا انه حادث... يلا سلامات...
10-07-2019 04:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات