اغلاق

اعمال شغب وحرق منازل بكفرنجه في عجلون (تفاصيل)


جراسا -

خاص - اكد شهود عيان لـ"جراسا" ان مشاجرة واسعة وقعت اليوم الاربعاء بين عشيرتين في منطقة العامرية بلواء كفرنجه في محافظة عجلون، اسفرت عن اصابة احد الاشخاص اصابة خطيرة تم نقله على اثرها للمستشفى.

واكد الشهود انه ثارت اعمال شغب اثر المشاجرة مما ادى الى حرق 3 منازل ، وتسبب ذلك بتواجد امني كثيف من قوات الدرك والامن العام

 من جهة اخرى قال مصدر امني لـ"جراسا" ان مجموعة من الأشخاص قاموا بأعمال شغب تخللها حرق للمنازل في كفرنجة بعجلون ، ظهر اليوم الأربعاء.

وقال المصدر أنه وقعت مشاجرة اليوم في منطقة كفرنجه في محافظة عجلون نتج عنها إصابة احد الاشخاص و اسعف على اثرها الى مستشفى الايمان الحكومي وهو قيد العلاج فيما في اقدم على اثر ذلك مجموعة من الاشخاص على القيام باعمال شغب ويتم التعامل معهم وفتح تحقيق بالحادثه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات