مشروبات صيفية تحارب تجاعيد الوجه


جراسا -

تعاني بعض السيدات من ظهور علامات الشيخوخة حول الفم، والعينين، والخدين، الأمر الذي يؤثر على شكلها، وتبدأ رحلة البحث عن طرق التخلص منها.

ونشرت "مصراوي" في السطور التالية بعض المشروبات الصيفية التي يفضل المداومة على تناولها خلال اليوم لفاعليتها في التخلص من العلامات الناتجة عن تعبيرات الوجه:

- عصير الأفوكادو

يحتوي هذا الشراب على حمض الفوليك، الذي يفيد في شد خطوط البشرة الناتجة عن التعبيرات المتكررة، كما يحافظ على نضارتها وصحتها لاحتوائه على مادة "اللوتين" التي تعمل على تصحيح أخطاء البشرة المتكونة على مدار الزمن مثل الخطوط، لكونها مادة مضادة للأكسدة، لذلك يفضل إضافته إلى نظامك الغذائي اليومي.

- عصير المشمش

يحتوي على مجموعة من المعادن مثل البوتاسيوم، المعروف بخصائصه الجمالية على البشرة، إذ يعمل على ترطيبها والحد من علامات الشيخوخة الناتجة عن تقدم السن أو تعبيرات الوجه في مرحلة الشباب، كما يكسبها النضارة والحيوية.

- عصير الليمون

فيتامين "سي" الموجود بعصير الليمون يفيد البشرة كثيرا، حيث يمنحها درجة أفتح مع الاستمرار عليه، كما يقضي على علامات الشيخوخة حول الفم والعينين، لاحتوائه على مواد مضادة للأكسدة ومادة الكولاجين.

- عصير الطماطم

الاعتماد على عصير الطماطم في النظام الغذائي اليومي، يُخلص المرأة من الخطوط التعبيرية المركزة حول العين وأسفل الخدين، لكونه يتضمن بعض العناصر المفيدة لصحة البشرة، مثل فيتامين "ج" الذي يسهم في إنتاج الكولاجين، ويُظهر البشرة أصغر سنا بالتخلص من علامات الشيخوخة.

- عصير الجزر

يحتوي على فيتامين "أ" الذي يحافظ على صحة البشرة، كما يحتوي على فيتامين "ج" الذي يساعد في إنتاج الكولاجين، ومن ثم يسهم في جعل الجلد مرنا، فضلًا عن قدرته في التخلص من الخطوط التعبيرية لتضمنه هذه الفيتامينات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات