كريم فهمي يغازل ابنته (شاهد)


جراسا -

يحرص الفنان المصري كريم فهمي من وقت إلى آخر على نشر صور له مع عائلته عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام».

كريم نشر صورة له مع ابنته كاميليا، وكان يقبل يدها، وكتب: «حبيبتي سوف تظلين دائما طفلتي الصغيرة لا تكبري سريعا أحبك جدا».

الصورة حازت على إعجاب عدد كبير من جمهور كريم فهمي، وتلقى الفنان سيل من التعليقات، ولاحظ الفانز أنه تعمد إخفاء وجه ابنته.

كريم فهمي ينتظر مولوده الثالث، من زوجته دانيا البناوي، بعدما رزقا بابنتيهما كاميليا وناعومي، حيث نشر كريم منذ ‏أسبوعين صورة له برفقة زوجته معلقًا عليها الشهر السابع من الحمل.‏

الفنان المصري تغيب عن دراما رمضان الماضي، بعدما قدم العام الذي يسبقه مسلسل «أمر واقع»، وحقق نجاحا كبيرا، مع نجلاء بدر ونبيل الحلفاوي.

يُذكر أن كريم فهمي يصور حاليًا فيلمه السينمائي الجديد “ديدو”، بمشاركة حمدي الميرغني، أحمد فتحي، بيومي فؤاد، محمد ثروت ‏وريم مصطفى، وهو من تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي.



تعليقات القراء

هناء..
طيب
09-07-2019 02:02 PM
لبيب
غزل البنات
رد بواسطة هناء..
شعر البنات.. ههه
09-07-2019 10:19 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات