"فلاي جوردن" تبدأ بتسيير طائرات الى سراييفو


جراسا -

تم توقيع اتفاقية تعاون بين شركة طيران فلاي جوردن وجمهورية البوسنة والهرسك وذلك في مقر السفارة لبدأ تشغيل رحلات عارضة "سياحية" من مطار الملكة علياء الدولي إلى مطار سراييفو في البوسنة والهرسك، ابتداء من 20/7 وبواقع رحلة أسبوعيًّا.

وقد وقع الاتفاقية من جانب جمهورية البوسنة والهرسك سعادة السفير ماتو زيكو ومن جانب شركة طيران فلاي جوردن المدير العام للشركة السيد ابراهيك شاتي وذلك بحضور سعادة النائب السابق ورئيس مجلس ادارة طيران فلاي السيد امجد المسلماني ورئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر السيد محمد سميح ونائب رئيس الجمعية هادي ابو السعود ومجموعة من وكلاء السياحة والسفر.

وفي هذا الاطار تحدث المدير العام لطيران فلاي جوردن ابراهيم شاتي قائلا نود ان نشكر بداية سعادة سفير جمهورية البوسنة والهرسك والقائمين عليها على حسن الاستقبال والضيافة في مقر سفارتكم ونحن هنا لعدة اسباب، أولها تأكيد عُمقِ الصلات التي تربط الأردن بجمهورية البوسنة والهرسك، من خلال العائلات البوسنية في الاردن، التي أسهمت في بناء الأردن ونهضته، وثانيها الطبيعة الخلابة التي منحها الله لتلك الأرض الطيبة، وثالثها رغبة البلدين الشقيقين في إقامة علاقات تعاون وتشارك في مجالات عدة، منها المجال الاقتصادي، إذ جرى توقيع اتفاقية بين البلدين في غرفة تجارة عمان؛ لتكثيف الجهود وتوسيع آفاق علاقات البلدين الاقتصادية بما ينعكس على التبادل التجاري بينهما، كذلك تبادل الوفود التجارية وتنظيم المنتديات والمعارض لتحقيق ذلك.

وصرح شاتي عقب توقيع الاتفاقية ان رأت شركة فلاي جوردن رأت أن تسهم بهذه الجهود المباركة، وأن تبدأ بتشغيل رحلات عارضة "سياحية" من مطار الملكة علياء الدولي إلى مطار سراييفو في البوسنة والهرسك، وان تضع بين يدي مسافريها الخيارات المتعدده للراغبين بقضاء إجازاتهم في ربوع البوسنة والهرسك، والاستمتاع بطبيعتها ومناظرها الخلابة، والتواصل شعبها اللطيف الذي ينعم بالأمن والأمان والرخاء.

واشار شاتي بأنه لن يقتصر دور فلاي جوردن على ترويج البوسنة والهرسك سياحيا لدى الشعب الأردني، بل سوف تعمل الشركة بكل الوسائل المتاحة لترويج الأردن لدى الشعب البوسني اللطيف المضياف، كما سبق أن عملت على ترويجه من خلال رحلاتها إلى مصر وتركيا وبلغاريا وجورجيا وإسبانيا ومالطا، تلك الرحلات التي نالت رضا المسافرين، وحققت رغباتهم بأقل التكاليف.

وفي ذات السياق تحدث سعادة سفير البوسنة والهرسك قائلا نحن سعيدون بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة طيران فلاي جوردن الذي سيساعد في تنشيط السياحة ما بين البلدين واشار السفير الى انه يوجد في الاردن اكثر من 2000 عائلة من البوسنة والهرسك سيستفيدون من هذه الاتفاقية التي ستسهل عليهم السفر بين بلدهم وبين الاردن ونوه السفير بان السفارة سنقوم بتقديم كافة التسهيلات للحصول على الفيزا خلال فترة لا تتجاوز الثلاثة ايام.

ومن جهته قال سعادة السيد امجد المسلماني رئيس مجلس ادارة طيران فلاي جوردن بأن هذه الاتفاقية مع جمهورية البوسنة والهرسك من احد الاهم الاتفاقيات التي وقعتها الشركة مؤخرا واننا نأمل بأن تتوج هذه الاتفاقية بالنجاح والاستحسان لدى الاردنيين ومواطني البوسنة والهرسك الذين نريدهم أن يأتوا على الاردن .

واشار المسلماني الى ان توفير النقل الجوي الجيد بأسعار منخفضة ومنافسة هو الركن الرئيسي لقطاع السياحة في أي دولة واشار المسلماني الى اننا نسعى لتحقيق هدفنا دائما وهو الوصول إلى أن تكون طيران فلاي جوردن الطيران المفضل للسياح وأن تعكس صورة متطورة ومشرفة عن النقل الجوي الأردني.

وأكد المسلماني على أن الشركات الوطنيه تعكس صورة المملكة في كافة ارجاء العالم منوها إلى أن شركات الطيران الوطنية ترفد الاقتصاد الوطني وتزيد من فرص تشغيل أبناء الوطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات