هل انتهى عصر "واتساب" المجاني؟


جراسا -

أصبح تطبيق المراسة الشهير واتساب ، إلى حد ما، منصة مضللة بسبب ازدياد عدد الأخبار والرسائل المزيفة التي تنتشر عليه كل يوم، ونتيجة لذلك يصبح العديد والعديد من مستخدميه ضحية للمعلومات غير الصحيحة، بحسب ما ذكره موقع "نيوز 18" التقني.

وأدى الانقطاع الذي طال كل تطبيقات "فيسبوك"، ومن بينها واتساب ، إلى تلقي بعض المستخدمين في الهند رسائل مضللة على واتساب تفيد بأن التطبيق توقف بسبب الاستخدام المفرط وأنه لن يكون متاحًا من الساعة 11.30 مساءً إلى 6:00 صباحًا يوميًا، كما طلب من المستخدمين إعادة توجيه الرسالة إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم، وعدا ذلك، سيتم غلاق حساباتهم وسيضطرون إلى دفع المال مقبال استخدام التطبيق.

وجاء بالرسالة أن واتساب سوف يكلفك المال قريبًا، وأن الطريقة الوحيدة لتبقى مجانية هي أن ترسل هذه الرسالة إلى 10 أشخاص من جهات اتصالاك على واتساب.

جدير بالذكر أن معظم مستخدمي فيسبوك في مصر تلقوا ما يشبه هذه الرسالة المضللة، والتي تفيد بأن واتساب سيصبح مدفوع الأجر إذا لم يتم إعادة توجيه الرسالة المستلمة إلى عدد معين من جهات اتصال المستخدم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات