الحمود يستقبل وفدا أمنيا إماراتيا


جراسا -

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم في مكتبه وفداً من دولة الامارات العربية المتحدة برئاسة العميد الركن مسلم الراشدي والذي يزور مديرية الأمن العام في إطار الشراكة وتبادل المعرفة والاطلاع على الخبرات في مجالات العمل الأمني.

ورحب اللواء فاضل الحمود بالوفد الضيف وأطلعه على جوانب التقدم في عمل مديرية الأمن العام وشمولية أداء وحداته، مؤكداً على عمق العلاقة بين مديريتي الأمن العام في البلدين الشقيقين وأن هذه العلاقة الطيبة انعكاس لعلاقة قيادتي البلدين وحرصهما على ترسيخ الشراكة بينهما في مختلف المجالات.

وأكد مدير الأمن العام أن تطوير العمل الشرطي يتحقق عبر توظيف كافة العلوم الشرطية الحديثة في مجالات مكافحة الجريمة وتقديم الخدمات الشرطية، والاطلاع على التجارب المتميزة لدى الدول الشقيقة والصديقة، وإكساب العاملين في الوحدات الشرطية بالمعارف والمهارات اللازمة للنهوض بواجباتهم المختلفة.

واضاف اللواء الحمود أن مديرية الأمن العام من خلال استراتيجيتها الامنية الشاملة تعمل باستمرار على تفعيل الشراكة الامنية مع كافة مؤسسات الدولة الرسمية والأهلية والتي من شأنها بناء القدرات التنظيمية والعملياتية في مجال إدارة الازمات والقدرة على أداء دورها بالتنسيق مع كافة الاجهزة الامنية والقوات المسلحة الاردنية بكل كفاءة واقتدار على المستويين الداخلي والخارجي.


كما زار الوفد إدارة العمليات والسيطرة وقدم مدير الإدارة العميد المهندس رامي الدباس ايجازا بين خلاله طبيعة العمل في مركز السيطرة والأنظمة العاملة فيه، وعرض لدور المركز في دعم وتوحيد الأداء وسرعة الاستجابة من قبل وحدات الامن العام المعنية بالتعامل مع بلاغات الرقم الموحد (911)، وتقديم الخدمات الأمنية والإنسانية.

من جانبه أشاد العميد الركن الراشدي بالمستوى المتقدم التي وصلت إليه مديرية الأمن العام في عدد كبير من المجالات الشرطية والامنية ، متطلعاً الى تحقيق المزيد من التعاون وتبادل الخبرات في تلك المجالات, كما أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بما شاهدوه من جهود وخدمات وسرعة استجابة وتعامل مع متلقي الخدمة ودور ادارة العمليات والسيطرة في دعم جهود السلامة المرورية والتعامل مع القضايا الأمنية المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات