ميار الغيطي تحتفل بخطوبتها (صور)


جراسا -

احتفلت الفنانة المصرية ميار الغيطي، بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، ونشر الفنان إدوارد، صور من حفل الخطوبة عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وهنأ إدوارد، ميار بخطبتها، وظهر في الصور كل من الفنانة الأردنية مي سليم، وشقيقتها دانا حمدان.

ميار، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل «مملكة الغجر»، من بطولة الفنانة فيفي عبده، والفنانة حورية فرغلي، والفنانة عزة مجاهد، والفنانة ميار الغيطي، والفنان سامح الصريطي، والفنانة سهر الصايغ، والفنان أحمد كرارة، والفنان حازم سمير، والفنان شريف عمر، والفنان حسام الجندي، والفنان محمد حمزة وغيرهم، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ميار الغيطي، شاركت في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “مملكة الغجر”، من بطولة الفنانة فيفي عبده، والفنانة حورية فرغلي، والفنانة عزة مجاهد، والفنانة ميار الغيطي، والفنان سامح الصريطي، والفنانة سهر الصايغ، والفنان أحمد كرارة، والفنان حازم سمير، والفنان شريف عمر، والفنان حسام الجندي، والفنان محمد حمزة وغيرهم.

كما سبقه مسلسل “أبواب الشك” والذي كان يحمل عنوان “ورا الشمس” سابقًا، وهو من تأليف محمد ناير، ويشارك في البطولة لقاء الخميسي وأحمد صلاح حسني، نبيل عيسى، طارق صبري، عائشة بن أحمد، جيهان خليل، تامر شلتوت، عبد الرحمن أبو زهرة، صبري عبدالمنعم.​

يذكر أن ميار الغيطي، هي ابنة الإعلامي محمد الغيطي، والإعلامية منى بارومة، ودخلت مجال التمثيل منذ سن صغيرة ولحقتها شقيقتها مي الغيطي.



تعليقات القراء

هناء..
مع سيجنال لا تسوس بعد اليوم... هههه
رد بواسطة لبيب
بصفتك مزينة لنجوم السيما يا لبيبة
بتطلع مين هاي بلا زغرة ؟
رد بواسطة هناء..
والله ما بعرف يا لبيب...بقولي الغيطي .. هههه
رد بواسطة لبيب
هنداري من فين بيخترعولنا اياهن ههه
07-07-2019 03:14 PM
اصيل الطراونه
ايهيييي مكثر سنانها وموسع ثمها قرش مي مره بالصوره احلى ههههههه
07-07-2019 09:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات