"فارمسي ون" توقع اتفاقية مع مؤسسة إيليا نقل لتقديم 4 منح جامعية


جراسا -

وقعت مجموعة صيدليات " فارمسي ون" ومؤسسة إيليا نقل اليوم الأحد، اتفاقية شراكة بين الطرفين تهدف إلى إيجاد وتطوير قصص نجاح جديدة وتنمية قدرات الشباب.

وبموجب الاتفاقية التي وقعها عن مجموعة صيدليات " فارمسي ون" الرئيس المؤسس للمجموعة الدكتور أمجد العريان وعن مؤسسة إيليا نقل رئيس مجلس الأمناء غسان نقل، ستقدم "فارمسي ون" اربع منح جامعيّة في تخصصات الصيدلة احدى المنح مخصصة لذوي الإعاقة لطلاب من المؤسّسة في الجامعات الرسمية ، وذلك بتغطية رسوم دراستهم ومصروفهم الشهري للمواصلات طوال فترة دراستهم، بالإضافة إلى إشراكهم في كافة برامج التطوير والتدريبات المنهجية واللامنهجية لتنمية مهاراتهم وتهيأتهم لدخول سوق العمل تحت إدارة مؤسسة إيليا نقل.

وبحسب الاتفاقية التي تم توقيعها في مقر "فارمسي ون "، سيتم إلحاق الطلبة الذين شملتهم المنح بتدريب وظيفي في صيدليات "فارمسي ون" خلال مدة دراستهم.

وأكد الدكتور امجد العريان خلال حفل توقيع الاتفاقية، ان هذه الاتفاقية تأتي منسجمة مع اهداف المجموعة وبرامجها الاجتماعية من منطلق مسؤوليتها تجاه المجتمعات المحلية، مثلما انها تأتي في غمرة احتفالات المجموعة بمناسبة ذكرى تأسيسها منذ 18 عاما .

واعرب الدكتور العريان عن اعتزازه بالتعاون مع مؤسسة ايليا نقل التي عرف عنها الموضوعية والشفافية في توزيع المنح الدراسية على مستحقيها من الطلاب اضافة الى سعيها الى صقل شخصيات الطلبة وتسليحهم بالمعرفة والقيادة وتوجيههم نحو متطلبات سوق العمل .

من جهته ثمن رئيس مجلس امناء مؤسسة ايليا نقل غسان نقل الدعم الذي تقدمه "فارمسي ون" حيث تلتقي أهداف الجانبين في عملية المساهمة بالتنمية المحلية وخاصة قطاع الشباب ، مشيرا الى ان المؤسسة عملت منذ تأسيسها على إحداث التغيير الايجابي عند الشباب و"قد لمسنا الاثر في ذلك منذ البداية لذلك تسعى المؤسسة الى عقد شراكات مع القطاع الخاص لتعظيم الفائدة في المجتمع" .

وأشاد نقل بجهود "فارمسي ون" ودورها الوطني وتنفيذها ودعمها المبادرات التي تعمل على تحفيز عملية البناء والتنمية، منوهاً الى أن توقيع الاتفاقية اليوم ما هو إلا دليل واضح على ايمان "فارمسي ون" والقطاع الخاص بعمل ورسالة مؤسسة إيليا نقل في دعم الشباب الاردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات