القبض على شخصين قاما بسرقة نقود وهواتف محمولة من داخل أحد المسابح


جراسا -

تمكن رجال البحث الجنائي من القاء القبض على شخصين إثر قيامهما بسرقة نقود وهواتف محمولة من داخل أحد المسابح.
 

وبتفتيشهما تم العثور على ثلاثة هواتف محمولة ومبلغ من المال وتم استدعاء أحد الأشخاص وبالتحقيق معه ادعى أنه وأثناء وجوده داخل المسبح شاهد كل من المشبوهين يقومان بسرقة هاتفيه المحمولين ومحفظته وبداخلها مبلغ من المال وهوية أحوال ورخصة اقتناء مركبة.
 
حيث تم ظبطهما وطلب الادعاء، وبالتحقيق مع كل من المشبوهين اعترفا بأنهما حضرا للمسبح لأجل السرقة ، وما زال التحقيق جارياً.



تعليقات القراء

رزق
احمد ربك الي ما سرقوا ملابسك وروحت على الدار مثل طرزان
02-09-2010 09:14 PM
الى المعنيين في جهاز الامن العام
منذ بداية شهر رمضان هناك مجموعة من الاولاد (كالكلاب الضالة)لا يتعدى اعمارهم العشرة سنوات (يبدوا ان لا اهل لهم ولم يتم تربيتهم )يقومون كل يوم بعد صلاة الفجر ولغاية الساعة السابعة تقريبا باعمال تخريب للمتلكات المواطنين في منطقة بيادر وادي السير شارع (راضي عناب) بالتعرض للمواطنين المشاه بالضرب بالعصي والحجارة وفتح السيارات والعبث بها وسرقة محتوياتها لا بل وتحريكها من اماكنها ووضعها بمنتصف الطريق وحتى القاء الحجارة من بعيد على بيت من يحاول منعهم من ذلك والهرب الى بيوت ليست بيوتهم (حتى يستدرجوا من يلاحقهم الى الظن بان يسكونوا فيها واتهام من فيها بشيئ ليس لهم علاقة به وهذا التصرف يدل على خبرة في الانحراف رغم صغر السن). وانا شخصيا" اتصلت مع هاتف (197) لاكثر من مرة وكان الرد باننا لا نستطيع ان نفعل لك اي شيئ بل علي انا ان اتتبعهم وان اعرف اماكن سكنهم واسماؤهم لا بل في احد الاتصالات كان الجواب (مسك) واحد منهم (وهو ليس واجب المواطن بل واجب البحث الجنائي والامن الواقائي وهم ادرى بكيفية الترصد لهم والقاء القبض عليهم) ومن ثم اقوم بالشكوى عليهم في المركز الامني . استغرب من الامن العام جواب كهذا وكأنهم يطلبوا من المواطن القيام ب(99%) من الواجب .فلوا انني قمت بما يطلبوا مني فلا استبعد قيام اهاليهم (في حال ان لهم اهالي) بالشكوى علي لان الامساك بواحد منهم سوف لن يكون وديا" ويمكن ان تحدث اصابات للولد نتيجة المقاومة وينقلب الحق علي .اولاد كهؤلاء اذا لم يتم اتخاذ الاجراءات الكفيلة بمنعهم من هكذا تصرفات عند يكبروا من المؤكد انهم سيصبحوا من اصحاب السوابق النارية الواردة في المقال.نسمع كثيرا" قول (الحمد لله على نعمة الامن والامان) قاطني هذا الشارع صدقوني لا يحسوا بهذا القول نظرا" لعدم تجاوب الاجهزة الامنية لشكاوي اهل المنطقة.الامر الذي سيضطر المواطن الى اخذ حقه بيده القيام بما يدعونه رجال القانون (استيفاء الحق بالذات) الذي سيؤدي الى مشاجرات ستكون كبيرة بين اهالي الاولاد (الذين عندها سيظهرون ويصبح اولادهم اعزاء جدا" عليهم )والمواطنين المتأذين.
02-09-2010 09:16 PM
ام علاء الى تعليق 2
صدقني اخي الكريم هاي النوعيه من الاولاد بلا تربيه وفي منهم كتير وفي معظم المناطق وصدقني انك صعب تسيطر عليهم ، هدول بدهم دوريه تخوفهم وانا بحط اللوم الاول والاخير على الاهل اللي تاركين اولادهم في الشوارع واللي ما عرفوا يربوهم ، ما الك الا تتصل بدورية شرطه ويمكن يكون عندهم احساس ويخافوا ، والله يعين ما احنا بنعاني متلك تمام .حسبنا الله ونعم الوكيل.
03-09-2010 02:07 AM
روز الزيود
نفسسسسسس المشكلة والله ... دلميت , فقيع, صواريخ من العصر للساعة 2 الفجر والادهى من هيك تخويف المصلين والمصليات بصلاة التراويح (( بالمناسبه ... نشكر الاهالي الكرام عهيك تربايه...
03-09-2010 07:28 AM
مأمون محمد
الله يخلف على المدارس يلي بضب هيك أشكال هذه كله بسبب العطله الله يعين الاهل
04-09-2010 02:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات