السعود: مواقفنا البرلمانية لأجل فلسطين قائمة على الأفعال


جراسا - قال النائب المحامي يحيى السعود إن مواقفنا البرلمانية المبذولة لصالح القضية الفلسطينية وشعبها الأبي خلال كافة المحافل الإقليمية والدولية المنسجمة مع رؤى وتوجهات القيادة الهاشمية تقوم على الأفعال لا الأقوال.

حديث السعود الذي يزور العاصمة البريطانية لندن على رأس وفد برلماني جاء في خلال رسالة وجهها السبت الى الوفد البرلماني الأردني برئاسة مساعد رئيس مجلس النواب النائب إبراهيم القرعان الذي انسحب وأعضاء الوفد من أعمال اليوم الأول لمؤتمر منظمة الأمن والتعاون OSCE المنعقد حالياً في لكسمبورغ احتجاجا على ترتيب موقع جلوسه المخصص بجوار وفد الاحتلال الاسرائيلي.

وأعرب السعود في رسالته عن الشكر الموصول للنائب القرعان وأعضاء الوفد النائبين عبد الله عبيدات وعزيز العبيدي لموقفهم الحر المؤمن بعدالة قضية الشعب الفلسطيني، والمؤكد على أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف والرافض لأي ضغط على الأردن بهذأ الشأن.

وزاد قائلا " فليعلم القاصي والداني ان الشعب الاردني يرفض الجلوس حتى في قاعة أو ندوة او نشاط يشارك فيه العدو المحتل ".

وطالب السعود كافة النواب أن يحذوا حذو النائب القرعان وزملائه لكي تشعر الحكومة بأن الشعب الاردني يرفض التعايش مع ذلك الكيان المغتصب للأرض والمقدسات.

وأضاف قائلا " لكي يعلم العالم اجمع ان التطبيع القائم مع هذا الكيان التي ترتبط به الحكومة انما هو "تطبيع فنادق خمس نجوم" فقط والشعب الاردني بكافة مكوناته اردنيون من اجل الاردن وفلسطينيون من اجل فلسطين ".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات