"يوتيوب" يحظر مقاطع القرصنة


جراسا -

أضاف موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، مؤخرا تحديثًا جديدًا لسياسة الخصوصية الخاصة بمنصته، ويحتوى التحديث على قائمة للمحتوى الضار أو الخطير بما في ذلك إضافة مقاطع فيديو القرصنة التعليمية والتصيد الاحتيالي.

وقد واجهت منصة الفيديو مشكلة لإنشاء أعمال تجارية على حقوق التأليف والنشر للأشخاص الاخرين، فى السنوات الأخيرة نظرا لسياستها المتذبذبة، وفقا لما ذكره موقع "Gadgets Now" الهندى.

سابقًا كان يوتيوب يقوم بإزالة مقاطع الفيديو إذا قدم عدد من المشاهدين تقارير تعارضها، أو إذا وجد المشرفين على المحتوى أن مقاطع الفيديو تنتهك السياسات المفصلية الاخرى.

وبحسب ما ذكر الباحث الأمنى "كودي كينزي": أنه تعذر تحميل مقطع فيديو تم تصويره لعطلة 4 يوليو في الولايات المتحدة، لاحتوائه على مشاهد لإطلاق الألعاب النارية بسبب التغيير الجديد لسياسة خصوصية الموقع.

ويذكر كينزي أن موقع يوتيوب واجه مشكلات بسبب ثلاث مقاطع فيديو سابقة، والتى تم الإبلاغ عنها أثناء عملية المراجعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات