أفضل 5 تطبيقات لربح المال


جراسا -

هناك ما يمكنك فعله بكاميرا هاتفك أكثر من مجرد التقاط صور سيلفي لا نهاية لها أو التقاط صور لطعامك لمشاركته على "سناب شات"، حيث يمكنك كسب بعض المال من خلال بعض التطبيقات الموجودة على هواتف "أندرويد".

ويعرض موقع "اندرويد بيت" التقني، بعض التطبيقات التي يمكنك بيع الصور التي تلتقطها من خلالها وكسب المال من المستخدمين أو من العلامات التجارية المختلفة التي ستدفع من أجل الحصول على تلك الصور.

ويُعد تطبيق FOAP أحد أفضل المنصات المعروفة للمصورين الهواة والمحترفين على حد سواء، ويستخدمه العديد من الأشخاص حول العالم، ويليهفي القائمة تطبيق Snapwire الذي يتيح لك فرصة لمشاركة صورك التي تلتقطها، لكن يجب عليك تحميل صور عالية الجودة من أجل كسب المال.

ويعمل بنفس الطريقة كل من تطبيق EyeEm الذي يحتوي على قاعدة مستخدمين كبيرة، ويمكنك من خلاله تحميل أي صور تريد بيعها، وهناك أيضا Dreamstime وShuttershock Contributor.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات