اغلاق

الدكتور سليم شريف مساعدا لرئيس جامعة الشرق الأوسط


جراسا -

قرر رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمد الحيلة تعيين الدكتور سليم شريف مساعدا لرئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع.

ويأتي هذا القرار بهدف تفعيل دور الجامعة التنموي والريادي لخدمة المجتمع والمساهمة في حل مشكلاته بما يخدم الوطن وأبنائه.

ويمثل الدكتور شريف خبرة مميزة في خدمة المجتمع فهو حاصل على درجة الدكتوراه في " علم النفس التربوي " ، خبير في مجال الإشراف التدريبي والتنموي بالقطاع الخاص، إعلامي ذو كاريزما اعلامية مميزة مقدم لعديد من البرامج الاذاعية والتلفزيونية ، عضو بعدد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات التطوعية، حاصل على وسام الاستقلال الأردني، وسام الكوكب من الدرجة الأولى، وعدة ميداليات عسكرية .

واسهم الدكتور شريف في الارتقاء بالعمل المجتمعي وخدمة المجتمع في جامعة الشرق الأوسط وتدرج في منصب عضو هيئة تدريس في كلية الاعلام ، وعميدًا لشؤون الطلبة استطاع خلالها تطوير دور وأداء الجامعة في خدمة المجتمع المحلي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات