فيلم رعب ينهي حياة عجوز


جراسا -

لفظ رجل يدعى برتارد تشانينج، يبلغ من العمر 77 عاما، أنفاسه الأخيرة أثناء مشاهدته فيلم رعب في إحدى دور السينما التايلاندية، وتم اكتشاف الجثة عقب انتهاء الفيلم وإضاءة الأنوار.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن "برنارد" توفي أثناء مشاهدة فيلم الرعب "أنابيل ستأتي للمنزل"، وبعد الانتهاء من العرض في حوالي الساعة الثامنة مساءً، وجده زميله الذي كان يشاهد معه العرض متوفيًا، وعلى الفور استدعى موظفي السينما الذي قاموا بالاتصال بالإسعاف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإسعاف حضرت فورًا لمكان الواقعة ونقلت جثة "برنارد" من الباب الخلفي للسينما للوصول إلى المستشفى، من أجل تشريح الجثة وتحديد سبب الوفاة.

ونشرت الصحيفة، مقطع فيديو، يتضح من خلاله استدعاء الموظفين لللطوارئ، ونقل المتوفى إلى سيارة الإسعاف من الباب الخلفي للسينما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات