زلزال جديد يضرب جنوب كاليفورنيا الأمريكية


جراسا -

أفاد مركز المسح الجيولوجي الأمريكي، اليوم السبت، بأن زلزالا قويا بلغت قوته 7.1 درجة تم تسجيله في جنوب كاليفورنيا، بعد يوم من أقوى زلزال في المنطقة منذ 25 عاما.

وقالت رويترز إنه لم ترد تقارير فورية عن حجم الأضرار، ووقع الزلزال على بعد 202 كم (125 ميلاً) إلى الشمال من لوس أنجلوس وتم تعديله لاحقًا إلى درجة بلغت 6.9 درجة بواسطة وكالة رصد الزلازل الأوروبية المتوسطية.

هزت توابع قوية المنطقة الصحراوية منذ وقوع زلزال بلغت قوته 6.4 درجة يوم الخميس. وقال مسؤولون إنه لم يتم الإبلاغ عن إصابات قليلة في زلزال الخميس، لكن منزلين اشتعلت فيهما النيران من أنابيب الغاز المكسورة.

وكان مركز الزلازل الأورومتوسطي قد أعلن، اليوم السبت، أن زلزالا قويا بلغت قوته 6.9 درجات، ضرب جنوب كاليفورنيا، فيما أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن قوة الزلزال بلغت 7.1 درجة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات