تونسي يفجر نفسه بعد محاصرته من الشرطة


جراسا -

اكدت وكالات انباء ان مواطنا تونسيا طاردته قوى امنية على مدى يومين اقدم على تفجير نفسه في مدينة المنيهلة التونسية، التابعة لولاية أريانة شمال غربي العاصمة تونس.

واوضحت العديد من تقارير وكالات الانباء ان المواطن الذي اقدم على تفجير نفسه مصنف بالخطير جدا ويدعى ايمن السميري كانت قوات الامن قد لاحقته وطلبت من المواطنين الابلاغ عنه حال مشاهدته.

وفي بيان اصدرته وزارة الداخلية التونسية اكدت ان قوات الامن قامت بتصفية ايمن السميري دون ان توضح عن طبيعة عملية التصفية التي تمت.

ولم تشر ايا من التقارير الرسمية او الاعلامية الى طبيعة التفجير الذي وقع وهز المنطقة التي وقع فيها في العاصمة التونسية حيث راحت التقديرات الى حد التوقع ان السميري كان متسلحا بحزام ناسف.

وأفادت إذاعة "موزاييك إف إم" الخاصة، بأن مطلوبا خطيرا لأجهزة الأمن، يدعى أيمن السميري، أقدم على تفجير نفسه عند مفترق النقرة بين حي التضامن وحي التحرير، بعد محاصرته من قبل القوات الأمنية.

وكانت وزارة الداخلية التونسية قد دعت، يوم الاثنين، في بيان نشرته على موقعها الرسمي، إلى الإبلاغ السريع والأكيد عن "عنصر إرهابي يدعى أيمن بن الحبيب بن الخذيري السميري"، وذلك في إطار تعاون المواطنين مع الوحدات الأمنية وتجنبا لوقوع هجمات.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن المطلوب تونسي الجنسية، ويقطن بحي ابن خلدون بتونس العاصمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات