منتخبنا الوطني لكرة القدم بالمجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا


جراسا -

وزعت اللجنة المنظمة للنسخة التاسعة من بطولة غرب آسيا للرجال، والتي تقام في العراق خلال الفترة من 30 تموز الحالي وحتى 14 آب القادم، المنتخبات التسعة المشاركة في المسابقة على مجموعتين.

وجاء المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب السعودية والكويت والبحرين.

وبحسب الكتاب الصادر عن اتحاد غرب آسيا اليوم الثلاثاء والذي تسلم الاتحاد الأردني نسخة منه، وضعت اللجنة المنظمة منتخب النشامى على رأس المجموعة الثانية باعتباره وصيفاً للنسخة السابقة من البطولة، فيما جاء المنتخب العراقي المستضيف بالمجموعة الأولى إلى جانب سوريا ولبنان وفلسطين واليمن.

وتنطلق منافسات البطولة في 30 تموز الجاري عبر مباريات المجموعة الأولى بمدينة كربلاء، على أن تبدأ لقاءات المجموعة الثانية في الرابع من آب بمدينة أربيل، بانتظار سحب القرعة 20 الحالي في مقر الاتحاد العراقي بالعاصمة بغداد، لتوزيع جدول المباريات في الدور الاول.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة إلى المباراة النهائية مباشرة والتي ستقام يوم 14 آب في مدينة كربلاء، فيما اعتمدت الساعة السابعة والنصف مساءً، والعاشرة والنصف ليلاً موعداً لانطلاق اللقاءات.

إلى ذلك، يبدأ المنتخب استعداداته للبطولة مطلع الاسبوع القادم، بانتظار اقامة المعسكر التدريبي في تركيا يتخلله مباريات ودية، قبيل التوجه الى اربيل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات