اغلاق

عائلة مهددة بالطرد بسبب وزارة الأشغال ( فيديو ووثاق)


جراسا -

نضال سلامة - اشتكى أحد مالكي المنازل في منطقة الخريبة بجرش من تأخر وزارة الأشغال العامة بصرف مستحقات استئجار عقاره دون بيان السبب رغم وجود كتابات رسمية بضرورة صرفه من قبل وزارة الأشغال العامة والإسكان.

السيد ياسر الصمادي ، صاحب العقار ، قال لـ"جراسا" أنه قام بتأجير منزله الى وزارة الصحة ، لغايات إقامة مركز صحي الخريبة وبشكل مؤقت ، حتى انتهاء وزارة الأشغال العامة من أعمال بناء المركز الصحي الشامل الدائم.

وأضاف الصمادي أنه ومنذ إشغالهم العقار وحتى تاريخ 1-1-2019 لم تقم وزارة الأشغال العامة بدفع المستحقات رغم مراجعاته الكثيرة لوزارتي الصحة والاشغال.

من جهتها تابعت "جراسا" الموضوع مع وزارة الصحة ، حيث أفاد الناطق الرسمي باسمها حاتم الأزرعي بأن التأخير من قبل وزارة الأشغال وليس للصحة علاقة به ، إذ أن الأشغال هي القائمة على عطاءات الأبنية الحكومية.

ونوه الصمادي الى أنه منذ تأجيره منزله الى وزارة الصحة وهو يسكن بالإيجار في منزل آخر ، وبسبب تلكؤ الأشغال بدفع المستحقات بات مهددا بالطرد الى الشارع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات