اغلاق

محافظ الزرقاء يوقف سلطان العجلوني لأسباب واهية


جراسا -

خاص - قرر محافظ الزرقاء محمد السميرات توقيف الناشط السياسي سلطان العجلوني في سجن الجويدة توقيفا اداريا استنادا الى شكاوى تقدم بها مواطنون لانزعاجهم من تأجير العجلوني لمزرعة يمتلكها.

وبحسب مصادر مقربة من العجلوني فان السميرات استند الى شكاوى تقدم بها سكان الحي الذي يمتلك فيه العجلوني مزرعة يقوم بتأجيرها للانتفاع منها باعتبارها مصدره الوحيد للرزق دون ان يجري اي تحقيق في هذه الشكاوى، في حين ان الحي الذي يمتلك فيه العجلوني مزرعته فيه العديد من المزارع التي تزاول التأجير مما اثار شكوكا حول الدوافع الحقيقية لقبول الشكاوى والتذرع بها لاتخاذ قرار بتوقيف العجلوني.

واعتبر مقربون من العجلوني في حديثهم لجراسا ان قرار المحافظ بتوقيف العجلوني غير مبرر وان الشكاوى المقدمة لا تشكل اساسا لقرار بحبس حرية المواطن وانما ممكن اللجوء الى الحوار بين السكان انفسهم لحل المشكلة ان وجدت.

يشار الى ان العجلوني كان اسيرا في سجون الاحتلال وتم الافراج عنه منذ سنوات بعد قضاء محكوميته.

ولم يجب محافظ الزرقاء على اتصالات جراسا رغم محاولات عديدة للتعرف حول دوافع ومبررات قرار توقيف العجلوني.



تعليقات القراء

محمود ساكب
قانون منع الجراءم يا نواب الشعب
02-07-2019 04:14 AM
محمد القيسي
التجبر واستخدام السلطة بغير مكانها ومعاملة المواطنين بطبقية وهذا غير أخلاقي وغير قانوني
02-07-2019 10:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات