4 هواتف تمتلك أقوى بطارية


جراسا -

في الغالب يدفعك كثرة استخدام الهاتف الذكي إلى إعادة شحنه أكثر من مرة في اليوم، خاصة إذا كنت تستخدمه للدردشة مع أصدقائك لساعات طويلة طوال اليوم، الأمر الذي يجعلك تبحث عن هاتف أفضل ببطارية تدوم لوقت أطول، فإذا كنت تبحث عن هاتف حديث يناسب إحتياجاتك بالإضافة لعمر بطارية أطول، إليك أحدث وأفضل الهواتف الذكية التي تأتي ببطارية تعمل لساعات طويلة، وفقا لموقع "سي.نت" التقني.

1.آيفون iPhone XR:

تستمر بطارية هاتف "آيفون إكس آر" في العمل لمدة 19 ساعة و53 دقيقة، بالإضافة للعديد من الميزات الآخري التى توفرها آيفون به، مثل شاشته الكبيرة وأداء سريع والشحن اللاسلكي، وميزة التعرف على الوجه وبكاميرا مميزة.

2.سامسونج جلاكسي S10 Plus:

يحتوي S10 Plus على شاشة AMOLED استثنائية، والكثير من مزايا الكاميرا وخيار شحن الأجهزة لاسكياُ، وذلك بالإضافة إلى أن بطاريته بإمكانها العمل لمدة 21 ساعة.

3.هواوي P30 Pro:

بالإضافة إلى التصميم الرائع للهاتف لدي P30 Pro أفضل كاميرات بالنسبة للهواتف الاخرى يأتي الهاتف بأربع كاميرات، ويحتفظ الهاتف بأطول عمر للبطارية لمدة 22 ساعة و57 دقيقة، أي ما يقرب من 23 ساعة.

4.سامسونج جلاكسي Note 9:

يستمر تشغيل بطارية هاتف Note 9 حوالي19 ساعة و20 دقيقة، يحتو الهاتف على شاشة كبيرة وقلم تشغيل وسعة تخزين كبيرة بالإضافة إلى كاميرا مميزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات