لقاء الخميسي في رحلة استجمام مع زوجها (شاهد)


جراسا -

سافرت الفنانة المصرية لقاء الخميسي مع زوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف في رحلة استجمام خارج مصر.

لقاء شاركت جمهورها في صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وظهرت في الصور وهي في سهرة مع زوجها، وكتبت معلقة: «مع طفلي».

الفنانة المصرية اختارت لها طلة مميزة، وارتدت فستان منقوش بالورود، وحصدت عدد كبير من تعليقات جمهورها الذي تغزل في طلتها، من خلال حسابها الشخصي.

وعادة في هذا التوقيت من كل عام تسافر لقاء بصحبة زوجها خارج مصر في رحلة استجمام، وتختار عدد من الدول العربية والأوروبية، ومنها لبنان، وأيضا إيطاليا، وفرنسا.

لقاء عبرت من قبل في لقاء لها أن هواية السفر شيء مشترك بينها وبين زوجها، ولذلك يستغلان أي فرصة للسفر معا إلى مختلف الدول، كما أنها تحب أيضا قضاء وقتها في الجيم.

الفنانة المصرية تزوجت من محمد عبدالمنصف منذ سنوات، وأنجبت منه ولديها أدهم وآسر، وانتشرت منذ أسابيع شائعات عن طلاقهما، وتعتبر هذه الصور الدليل الأكبر على ان ما نشر مجرد شائعات.



تعليقات القراء

لبيب
وانا جاي عبالي اطلعلي اكمن يوم رحلة استحمام على باريس
01-07-2019 02:44 PM
هناء..
طيب والعالم هاي شو بتعمل معهم...
01-07-2019 03:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات