اغلاق

تطبيق يتيح التخلص من الأشخاص في الصور


جراسا -

طورت شركة تدعى Do Something Good، تطبيق كاميرا يتيح التخلص من الأشخاص غير المرغوب فيهم في الصور، وذلك باستخدام تقنية الذكاء الصناعي.

ووفق ما ذكر موقع "ذا فيرج"، يستخدم تطبيق "باي باي كاميرا" (Bye Bye Camera) الذكاء الاصطناعي وتقنية YOLO، ما يسمح بتحويل الشخص غير المرغوب فيه إلى منطقة شفافة تدمج مع البيئة المحيطة.

وقال مبتكر التطبيق "دامجانسكي": إن التطبيق بُني لعصر ما بعد البشر، لأنه يستخدم الذكاء الصناعي لإزالة الناس من الصور، ثم الرسم في المكان الذي أزيلوا منه.

ووفقًا لمستخدمون، أن التطبيق يلغي صور الأشخاص بطريقة سيئة، تاركًا وراءهم رسمًا واضحًا من البيكسلات، يسيء إلى جودة الصورة.

وجاء التطبيق نتيجة تعاون بين دامجانسكي، واثنين من أصدقائه يمثلان جزءًا من شركة Do Something Good، التي تجمع موارد المبرمجين والفنانين وتساعدهم في إنشاء مشاريعهم.

وتم طرح التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل "آي أو إس" فقط، مقابل 3 دولارات، ومن غير الواضح ما إذا كان المطورون سيطلقون "باي باي كاميرا" لنظام التشغيل "أندرويد" أم لا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات