سوسن بدر باطلالة صادمة (صور)


جراسا -

بعد ظهورها من قبل بشعر أبيض، قررت الفنانة المصرية سوسن بدر أن تختار لها لوك جديد ملفت للأنظار.

جمهور الفنانة تداول لها صور على مواقع التواصل من داخل صالون تصفيف الشعر، وبعد أن قامت سوسن بقص شعرها تماما، لتكون أقرب للوك الفنانة روبي الذي ظهرت به منذ شهور.

الجمهور اختلف حول هذا اللوك، فلم يحب عدد منهم شكلها بالشعر القصير وشكل حواجبها، بينما عبر البعض الآخر عن إعجابه بجرأتها.

يذكر أن الفنانة سوسن بدر تشارك في الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق – أسود الأرض”، والذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى القادم، حيث تقدم خلاله دور شخصية شريرة.

وقد ظهرت مجموعة صور مؤخرا كشفت عن اللوك الذي ستظهر به الفنانة المصرية في الفيلم، حيث أطلت بشعر أبيض قصير، وتزينت بمكياج قوي غير جعل ملامحها أكثر قسوة.

سوسن بدر نافست في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت من خلال مسلسل «زي الشمس»، مع عدد من النجوم ومنهم دينا الشربيني وريهام عبدالغفور وجمال سليمان وأحمد السعدني.



تعليقات القراء

هناء..
انا انصدمت...
رد بواسطة يا لبيبة
اعملي كروكي بسرعة احخسن يحطو الحق عليكي
رد بواسطة هناء..
لا والتأمين الشامل شو بيعمل.. ههه
30-06-2019 12:37 PM
لبيب
يا ىزمان الشقلبة ويش سويت ...لا يصلح العطار ما افسد الدهر
30-06-2019 12:57 PM
المتزن
اكلت لحم كثير لذلك انصدمت هههه
30-06-2019 05:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات