ترامب لبوتين: لا تتدخلوا في الانتخابات


جراسا -

طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من نظيره الروسي فلاديمير بوتين، أمام الصحفيين "عدم التدخل في الانتخابات الأمريكية السنة المقبلة".

وقال ترامب في رده على سؤال لوسائل إعلام أمريكية، حول ما إذا كان سيبحث مع بوتين، مزاعم التدخل الروسي في الانتخابات الأمريكية الماضية، قال ترامب إنه سيبحث هذه المسألة خلال اللقاء الذي يجمع الزعيمين اليوم الجمعة على هامش قمة العشرين في اليابان.

والتفت ترامب نحو بوتين مبتسما، وقال له مرتين: "من فضلكم لا تتدخلوا في الانتخابات".

تجدر الإشارة إلى أن مسؤولين أمريكيين قد زعموا خلال الانتخابات الرئاسية الماضية، أن موسكو تدخلت وأثرت على نتائجها، وبعد أن فتحت السلطات الأمريكية تحقيقا استمر لسنوات أعلن المحقق الخاص في هذه القضية، روبرت مولر، الشهر الماضي أنه لا توجد أدلة لاتهام حملة الرئيس ترامب بالتواطؤ مع روسيا في الانتخابات، وأن المحققين لم يكشفوا عن علامات التواطؤ بين روسيا ومقر حملة ترامب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات