اغلاق

ميزة جديدة من "يوتيوب"


جراسا -

أحد الطلبات التي يتلقاها "يوتيوب" من مستخدميه باستمرار هو رغبتهم في مزيدٍ من التحكم في مقاطع الفيديو التي تظهر على صفحاتهم الرئيسية، وكذلك التي تظهر في اقتراحات «Up Next» لذلك يؤكد الموقع أنه يبذل جهدًا أكثر لوضعك في مقعد المتحكم، ثلاثة تغييرات محددة يطرحها يوتيوب في الأيام القادمة.

الهدف الأساسي من التغييرات هو منح المستخدمين تحكمًا أفضل في ما يرونهُ خلال تصفحهم للصفحة الأولى وقسم "مقاطع الفيديو المقترحة" في التطبيق، يمكنك يوتيوب الآن من إعلامه بعدم اقتراح مقاطع فيديو من "قنوات محددة"، وعلى النقيض إذا اقترح هو عليك مقطع فيديو فسيصبح لديك خيار اكتشاف سبب الاقتراح.

يتضمن التغيير "كيف يوصي يوتيوب بمحتوى جديد لمستخدميه"، فبمتلاكه القدرة على معرفة نوع المحتوى الذي تستمتع به سيستخدم هذه البيانات الآن لعرض مقاطع مقترحة في الجزء العلوي من الصفحة الرئيسية، فإذا كنت تشاهد مقطع "للطبخ" سيقترح عليك مقاطع مماثلة للمحتوى الذي شاهدته بالفعل.

يمكنك الآن بسهولة استكشاف الموضوعات ومقاطع الفيديو ذات الصلة بمشاهدة المزيد منها وفقًا لـwccftech، تعتمد الخيارات التي تراها على اقتراحاتك الشخصية الحالية وتهدف إلى مساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بشكل أسرع.

يمكن العثور على هذه الميزة الجديدة على الصفحة الرئيسية عند التمرير لأعلى، وبالمثل عند التصفح، تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول لسابك، وستصبح قادرًا على رؤية الميزات الجديدة المتداولة على جميع المنصات في الأسابيع المقبلة، لقد لعب يوتيوب هذه اللعبة من قبل ومن المثير للاهتمام أن نرى كيف تسير الأمور هذه المرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات