سيدة ماتت لمدة 27 دقيقة وتدعي: "رأيت الجنة والمسيح"!


جراسا -

"تينا هاينز" سيدة أمريكية من ولاية الأريزونا، استيقظت من لحظات الموت لتروي تفاصيل رؤيتها للجنة بحسب زعمها.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، كانت "تينا"، دائمًا بصحة جيدة وتتطلع إلى المشي بالقرب من منزلها في فينكس بولاية أريزونا مع زوجها برايان في فبراير الماضي ، لكنها انهارت على الأرض بينما كانت خارج المنزل.

وفور سقوط "تينا" منهارة على الأرض، جلس زوجها بجانبها حيث تحول لون جسدها إلى اللون الأرجواني القاتم، مما دفع زوجها إلى إجراء تنفس صناعي وبعض من الإسعافات الأولية لتنشيط قلبها.

وبعد محاولات الزوج لإنقاذ زوجته أفيقت للحظات، قبل وصول المسعفين ونقلها إلى المستشفى.

وفور نقل "تينا" إلى عربة الإسعاف، كادت الزوجة أن تفارق الحياة بالرغم من محاولات فريق الإسعاف لإنقاذها، حيث قاموا بإنعاش قلبها 6 مرات قبل وصولها إلى المستشفى.

وبالرغم من تلك المجهودات ماتت تنيا فعليًا لمدة 27 دقيقة، بحسب رواية الأطباء لها ولأسرتها، ثم عادت إلى الحياة وكانت غير قادرة على الحركة والكلام، ولكن بعد استيقاظها كانت تلوح للموجودين بجوارها من أجل الحصول على أي شئ للكتابة عليه حتى تدون رسالتها الخفية، التي ادعت بأنها تخص أشياء رأتها بالجنة.

ووصفت أنها رأت المسيح يقف أمام بوابة سوداء يكمن وراءها ضوء أصفر ساطع متوهجة، وحين استردت تنيا عافيتها بدأت في روي قصتها التي زادتها ايمانًا وتهدف إلى نشرها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات