جامعة الزرقاء تشارك في المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والإبتكار


جراسا -

شارك عضو هيئة التدريس في كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور عصام الهناندة من جامعة الزرقاء في المؤتمر الدولي للتكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال 3rd World Conference on Technology, Innovation and Entrepreneurship (WOCTINE)، في الفترة ما بين 21-23 حزيران 2019، في جامعة اسطنبول وشارك الهناندة بورقة بعنوان (E-Government: A Case Study in Jordan) الحكومة الإلكترونية: دراسة حالة في الأردن.

ويهدف المؤتمر إلى تطوير سياسة إستراتيجية للاقتصادات المقاومة للأزمة وإنقاذ الاقتصاديات الصاعدة من مصيدة الدخل المتوسط من خلال التكنولوجيا والابتكار وريادة الأعمال وخلق الاقتصاد القائم على الصناعة الرابعة.

وأشار الهناندة أن الدراسة تهدف إلى تحديد مدى رضا الأردنيين عن جودة خدمات الحكومة الإلكترونية، وما إذا كان هناك أي فروق ذات دلالة إحصائية بين مستويات رضا المشاركين التي يمكن أن تعزى إلى التحصيل الدراسي.

وقد اظهرت النتائج أن الأردنيين راضون عن جودة خدمات الحكومة الإلكترونية. وبينت الدراسة ان هناك فرقًا ذي دلالة إحصائية بين مستويات رضا المشاركين التي يمكن أن تعزى إلى تحصيلهم الأكاديمي.

ويذكر أن هذا المؤتمر انعقد ليناقش أهم المواضيع المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والابتكار وريادة الأعمال , كما يشتمل على لوحات للقطاعات والإدارة العامة والمنظمات غير الحكومية ومعرض المنتجات والابتكار.

ويحرص المؤتمر على توطيد العلاقات مع الباحثين وخلق جو من التنافس بينهم ليعود بالفضل على البشرية جمعاء لذلك يتوقع أن يساهم الأكاديميون والإداريون العامون والسياسيون وممثلو المنظمات غير الحكومية في هذه الأمور كافة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات